0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف ثقافات عامة بواسطة (8.9مليون نقاط)

مميزات نظام iOS 15

أعلنت شركة "آبل" الأميركية عن نظام التشغيل "iOS 15" خلال مؤتمر المطورين الخاص فيها "WWDC 2021″، وهو تحديث يصل إلى أجهزة "آيفون" عند الخريف المقبل بالتزامن مع إطلاق "آيفون 13".

وقالت "آبل" يوم الإثنين أن نظام التشغيل الجديد iOS 15، يأتي مع عدد كبير من الميزات الجديدة، وإنها صممت نظام التشغيل الجديد مع وضع أربعة أشياء مختلفة في الاعتبار، وهي البقاء على اتصال وإيجاد التركيز واستخدام الذكاء واستكشاف العالم.

وأكدت "آبل" أن ميزة "FaceTime" (فيس تايم) على غرار "زووم" الموجودة على "آيفون" ستحصل على دعم Spatial Audio لتجربة صوتية أفضل، وسيكون هناك عرض جديد للشبكة لمقاطع الفيديو.

وتوفر "آبل" عبر "فيس تايم" لأول مرة لمستخدمي "آندرويد" و"ويندوز" إمكانية الانضمام إلى مكالمات FaceTime من الويب، حيث تمت إضافة ميزة جديدة تسمى SharePlay ويمكن استخدامها لمشاركة المحتوى أثناء مكالمات FaceTime، بما في ذلك العروض والأفلام والموسيقى من مختلف مقدمي الخدمات.

وخصصت "آبل" عبر نظام التشغيل الجديد، ميزة تتعلق بكيفية تسليم الإشعارات على "آيفون"، فعندما يقوم المستخدمون بتمكين "عدم الإزعاج"، ستكون حالتهم مرئية للآخرين من خلال تطبيق الرسائل، حيث جددت "آبل" تصميم الإخطارات وتم تكبير الأيقونات.

وكشفت شركة "آبل" خلال كلمتها الرئيسية في WWDC عن watchOS 8، أحدث إصدار من منصة الشركة للأجهزة القابلة للارتداء، وتقدم "آبل" أيضاً تطبيق اليقظة Mindfulness الجديد، وهو امتداد لتطبيق Breathe الذي يحث على التنفس طوال اليوم، حيث يضيف التطبيق رسوماً متحركة جديدة وميزات أخرى لمساعدة المستخدمين في الاسترخاء.

ويرجح أن تطلق شركة "آبل" نظارة الواقع المعزز خلال الربع الثاني من عام 2022، ومن المتوقع أن تكون هذه أداة تطوير ونقطة انطلاق نحو نظارات آبل.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل مايو 26، 2021 في تصنيف ثقافات عامة بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
...