0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف ثقافات عامة بواسطة
شركات التأمين على السيارات في الامارات

تعتمد التغطية المادية لجميع شركات تأمين المركبات على سياستها الداخلية وفئة برنامج التأمين، حيث يتم صياغتها من خلال عقد يتفق عليه الطرفان، فإن كنت تفكر بإصدار رخصة قيادة المركبات في دبي لشراء سيارة، فهذه القائمة التي تضم أهم شركات التأمين ستكون مفيدة لك، خاصةً وأنّ معظمها توفر خدمة تأمين السيارات اون لاين.

1- شركة أكسا للتأمين

تعتبر أكسا للتأمين واحدة من أشهر شركات التأمين في دبي خاصة، وعلى مستوى العالم بشكل عام. توفر بوليصة التأمين على السيارات الخاصة في شركة أكسا ميزات إضافية، بما في ذلك تغطية القيادة في الطرق غير العادية؛ كالقيادة في الصحراء والطرق غير الممهدة، كذلك خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة يومياً، بالإضافة إلى تفتيش وتسجيل هيئة الطرق والمواصلات وخيار التصليح في الوكالة أو مع ورش التصليح المعتمدة في شبكة أكسا.

ميزات التأمين في شركة أكسا

تأمين شامل للسيارات

التعويض عن خسارة أو تضرّر المركبة، بما في ذلك المقتنيات الشخصية

تغطية مسؤوليتك تجاه الطرف الآخر عن الإصابات الشخصية والأضرار في الممتلكات

التأمين على السيارة حتى يصل عمرها الى 15 عاماً

تأمين السيارات ضد الغير

تحمّل تكاليف تعويض الطرف الآخر من الإصابات الشخصية أو الملكيات

كما توفر الشركة مجموعة أخرى من المزايا الإضافية لمختلف المشتركين، والتي تشمل خدمة استلام وإعادة السيارة في حال تصليح المركبة في ورش العمل للإصلاحات، وإرسال رسائل نصية لإعلامك بحالة سيارتك أثناء إصلاحها، لتكون بذلك واحدة من شركات تأمين السيارات الأكثر ثقة في دبي.

الموقع: أم الشيف، شارع الشيخ زايد

أوقات العمل – مركز خدمة العملاء:

الأحد – الأربعاء: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً

الخميس والسبت: 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً

التواصل: 800292

2- شركة نور تكافل

من خلال تأمين السيارات في شركة نور تكافل الخاصة بتكافل السيارات، لن تكون مغطّى للتعويض عن الخسارة أو التلف فحسب، بل سيضمن لك التأمين أيضاً سرعة الرد وإجراء المعاملات، لضمان شعورك بالراحة.

كما وتوفر الشركة مجموعة من الخدمات الإضافية، وتشتمل على خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة يومياً، وصيانة المركبة في الوكالة، بالإضافة إلى تغطية أضرار السائق والراكب معاً.

الموقع: شارع الشيخ زايد، القوز

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً (السبت – الخميس)

التواصل: 505057 600 | 7147 803 050 (للتواصل عبر تطبيق واتس آب)

3- شركة أدمجي للتأمين دبي

تعد شركة ادمجي للتأمين التي يقع فرعها الرئيسي في باكستان، واحدة من أكبر شركات التأمين الدائمة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدّم مجموعة واسعة من خيارات وخدمات التأمين في دبي. تهدف برامجها إلى توفير التغطية الشاملة ضد السرقة والأضرار المادية والمالية تجاه الطرف الآخر أو الثالث. هذا وعلاوةً على التأمين الشامل والتأمين ضد الغير، توفر الشركة مجموعة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك خدمة المساعدة على الطريق.

الموقع: الطابق الثالث، ون باي أمنيات، الخليج التجاري

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 01:00 ظهراً و 02:00 ظهراً – 05:00 مساءً (الأحد – الخميس)

الاتصال: 2337 275 04

4- شركة عُمان للتأمين

بخبرة تمتد لأكثر من ربع قرن في مجال التأمين على المركبات، توفر شركة عُمان للتأمين خدمات التأمين الشاملة للسيارات التجارية والخاصة، وتنتشر فروعها في الإمارات السبع، بالإضافة إلى المكاتب الموجودة في مدينة دبي للانترنت ومدينة القوز الصناعية.

كغيرها من الشركات، توفر شركة عُمان للتأمين خدمات إضافية، بما في ذلك خدمات المساعدة في حالات الطوارئ على الطريق على مدار الساعة، وخدمة الإسعاف وتغطية النفقات الطبية الطارئة، وخدمات التصليحات لدى الوكالة، وغيرها من الخدمات.

الموقع: مبنى آل مكتوم رقم 24، شارع آل مكتوم، ديرة

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً (الأحد – الخميس)

الاتصال: 7777 233 04 | 8004746

5- شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين

توفر الشركة خيارات التأمين على السيارات في دبي لمدة 13 شهراً، فهي تمنحك مدة تامين السيارة مع شهر إضافي، وتتحمل الحد الأقصى للتغطية وتعويض الطرف الثالث مبلغ يصل إلى مليوني درهم إماراتي وتغطية غير محدودة للإصابات الجسدية. كما تشمل المزايا المجانية المرفقة ببرنامج التأمين خدمة سيارة الإسعاف، وتغطية القيادة في الطرق غير العادية؛ كالقيادة في الصحراء والطرق غير الممهدة، والمساعدة على الطريق وغيرها. هذا ويمكنك الحصول على عقد التأمين في أقل من 10 دقائق من خلال الاشتراك عبر الإنترنت، مما يجعلها إحدى افضل شركات التأمين على السيارات في دبي، كذلك يمكنك تجديد تأمين السيارة اون لاين عن طريق الموقع الإلكتروني.

الموقع: ديرة سيتي سنتر، بور سعيد، ديرة

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 04:30 عصراً (الأحد – الخميس)

الاتصال: 6700 295 04

6- شركة اللاينس للتأمين

تشمل خدمات تأمين المركبات في شركة اللاينس للتأمين السيارات الخاصة والتجارية، وتغطي بوليصة التأمين الشامل تعويضاً كاملاً لأضرار سيارة المشترك، ومركبة الطرف الثالث. تعتبر هذه إحدى أفضل الشركات لما تتميز به من خدمات إضافية، أبرزها سرعة تقديم مطالبات التأمين على السيارات.

الموقع: الطابق الثاني والثالث، مركز وربة، ديرة

أوقات العمل: 08:30 صباحاً – 05:00 مساءً (الأحد – الخميس)

الاتصال: 1111 605 04

7- شركة الإمارات للتأمين

تقدم شركة الإمارات للتأمين ثلاثة برامج رئيسية لتأمين السيارات، وهي التأمين الشامل والتأمين ضد الغير وتأمين أسطول السيارات، حيث يغطّي التأمين الشامل جميع الأضرار الناتجة عن حوادث السيارات المؤمّن عليها، وسيارات وممتلكات الطرف الثالث، والإصابات المتعلقة بالمسؤولية المدنية تجاه ركاب سيارة حامل وثيقة التأمين، والتصليح داخل الوكالة بشروط معينة.

أما بالنسبة لبوليصة التأمين ضد الغير، فهي تغطي الأضرار الناتجة عن حوادث السيارات وإصابات الطرف الثالث، بينما يغطي تأمين الأسطول سنوياً جميع السيارات التي يمتلكها المؤمن عليه وفقاً لوثيقة التأمين الشخصية الخاصة به، كما يمكن إضافة وحذف سيارات في أي يوم خلال مدة سريان هذه الوثيقة، مما يجعلها واحدة من افضل شركات تأمين السيارات حالياً.

الموقع: مبنى بيزواتر، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 04:00 عصراً (يومياً)

التواصل: 4867 453 04

أمور واجب مراعاتها

يعتبر تأمين السيارات في دبي إلزامياً بقرار من هيئة الطرق والمواصلات، إذ يجب أن يغطي تأمينك أضرار الطرف الآخر

يغطي التأمين ضد الغير الأضرار المادية للطرف الثالث، بينما لا يغطي أضرار حامل وثيقة التأمين

عند النظر إلى طريقة حساب التأمين الشامل للسيارة، سنجد أن تكلفة الاشتراك في بوليصة التأمين الشامل أغلى سعراً من رسوم التأمين ضد الغير في دبي، حيث تغطي كلاً من أضرار الطرف الثالث وحامل الوثيقة، وتشمل حوادث السيارات والسرقة والحريق والصيانة وانقلاب السيارة

تؤثر عدة عوامل على مبلغ التأمين على السيارات الذي تدفعه، بما في ذلك نوع السيارة وقيمة السيارة وموقع السائق وعمر السائق وتاريخ السائق في شركات التأمين

تختلف معايير وضع سعر تامين السيارة ضد الغير من شركة إلى أخرى، إلّا أنها تمتلك نفس القوانين الأساسية

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل أكتوبر 21، 2021 في تصنيف ثقافات عامة بواسطة نجوم العلم (8.9مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
...