0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف ثقافات عامة بواسطة (8.9مليون نقاط)
افضل شركات المحاماة في العالم 2021

الماخذ الرئيسية

كيركلاند وايليس

لاثام واتكينز

بيكر ماكنزي

DLA بايبر

Skadden ، Arps ، Slate ، Meagher & Flom LLP

Dentons

كليفورد تشانس ال ال بي

سيدلي أوستن

هوجان لوفليس

ألين وأوفيري

الخط السفلي

القانون هو عمل كبير قائم على الخدمات. الأعمال ، والمالية ، والضرائب ، والتقاضي ، وشؤون الشركات ، والصراعات ، وبراءات الاختراع ، وحقوق التأليف والنشر ، ومكافحة الاحتكار ، والممتلكات ، والعمل ، والتحكيم ، وكذلك الإدارة والشؤون السياسية والاجتماعية كلها تتطلب خبرة في القانون.

في حين أن هناك معايير أخرى لتصنيف شركات المحاماة - مثل العائد لكل شريك / محام ، أو عدد المحامين ، أو النمو السنوي على أساس سنوي - تظل العائدات السنوية هي الأكثر دقة ، واتساقًا ، وسهلة المتابعة.

فيما يلي قائمة بأفضل عشر شركات محاماة في العالم. تم تجميع جميع الأرقام من مجلة The American Lawyer Global 200 المصنفة اعتبارًا من أكتوبر 2018 وتمثل السنة المالية 2017.

الماخذ الرئيسية

تجاوزت إيرادات أكبر شركتين ، كيركلاند وإليس ولاثام واتكينز ، 3 مليارات دولار للسنة المالية 2017. احتلت كيركلاند وإيليس المرتبة الأولى بإيرادات بلغت 3.16 مليار دولار ، في حين حصدت Allen & Overy القائمة في المرتبة العاشرة بمبلغ 2.027 دولار يوجد ثمانية من هذه الشركات في الولايات المتحدة ، يوجد اثنان منها - DLA Piper و Hogan Lovelis - مقرهما الرئيسي في لندن. يوجد اثنان من أكبر عشر شركات - Clifford Chance و Allen & Overy - في المملكة المتحدة فقط. .

كيركلاند وايليس

تفخر شركة Kirkland & Ellis LLP بوجود مجموعة متخصصة من العملاء من الشركات تخدم في مجالات الشركات والضرائب والتقاضي والملكية الفكرية وإعادة الهيكلة. مع وجود ما يقرب من 2000 محام ، وصلت إيرادات الشركة في الولايات المتحدة إلى 3.16 مليار دولار ، مما يضعها على رأس القائمة.

تأسست كيركلاند وإليس عام 1909 في شيكاغو.

تمتلك الشركة عددًا من العملاء رفيعي المستوى بما في ذلك بوينغ ودلتا إيرلاينز ونايكي وفيريزون.

لاثام واتكينز

يقع مقرها في لوس أنجلوس ولديها مكاتب في 14 دولة وأكثر من 2400 محام ، وتحتل شركة Latham & Watkins المرتبة الثانية من حيث العائدات السنوية ، حيث بلغت 3.06 مليار دولار.

تمتلك الشركة مجموعة واسعة من الخدمات من النشاط إلى الترفيه والإعلام والعقارات والدفاع عن ذوي الياقات البيضاء.

بيكر ماكنزي

تم تأسيس شركة Baker & McKenzie في عام 1949 ومقرها في شيكاغو ، وتوظف أكثر من 4700 محام مع 77 مكتبًا في 47 دولة مختلفة. وبلغت عائداتها المبلغ عنها 2.67 مليار دولار ، مما يجعلها ثالث أعلى قائمة على القائمة.

DLA بايبر

تعد DLA Piper واحدة من أكبر شركات المحاماة العالمية التي تضم محامين في أكثر من 40 دولة ، وقد ظهرت إلى حيز الوجود بعد الاندماج الضخم للعديد من شركات المحاماة الدولية في عام 2005.

وافق DLA Piper على تمثيل Paul Ceglia في عام 2010 في دعوى ضد Mark Zuckerberg ، حيث حصل على 84٪ من ملكية Facebook.

يقع مقر الشركة الرئيسي في لندن وشيكاغو ، وجاءت في المركز الرابع بإيرادات سنوية بلغت 2.63 مليار دولار. توظف أكثر من 3600 محام في جميع أنحاء مكاتبها ، مع مجالات الممارسة في قطاعات مثل التعليم والتعاقد الحكومي والتأمين والتكنولوجيا.

Skadden ، Arps ، Slate ، Meagher & Flom LLP

تأسست Skadden - كما تعرف الشركة بشكل عام - في عام 1948. يوجد مقرها الرئيسي في نيويورك ، لدى Skadden 22 مكتبًا في جميع أنحاء العالم تضم قائمة موظفين بها أكثر من 1700 محام ، وأكثر من 50 مجال تدريب.

وبلغت عائداتها السنوية المبلغ عنها 2.58 مليار دولار. تقدم الشركة المشورة للشركات والمؤسسات المالية والوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم.

Dentons

تعد Dentons نتاجًا لمجموعة من عمليات الدمج في النصف الأخير من العقد - كان أحدثها شركة McKenna Long & Aldridge في أبريل 2015. تفتخر الشركة بأكثر من 8600 محام ومهني في أكثر من 125 موقعًا في أكثر من 50 دولة.

احتلت شركة Dentons المرتبة السادسة في القائمة بإيرادات سنوية بلغت 2.36 مليار دولار.

كليفورد تشانس ال ال بي

تأسست Clifford Chance في عام 1987 من خلال عملية دمج ، ويقع مقرها الرئيسي في لندن ولها مكاتب في 26 دولة. ويشمل قائمتها حوالي 2100 محام.

وفقًا لموقع الشركة على الويب ، تشمل القطاعات الأساسية البنوك والرعاية الصحية والأسهم الخاصة والنقل والخدمات اللوجستية. وكانت عائداتها المبلغ عنها 2.09 مليار دولار.

سيدلي أوستن

تأسست في عام 1866 ، ومقرها سيدلي - كما هو معروف أكثر - في شيكاغو. وقد حققت عائدات بلغت 2.036 مليار دولار وأكثر من 1800 محام في 20 مكتبًا حول العالم.

تركز الشركة على الشركات والتمويل والعمالة والشؤون التنظيمية والحكومية وقانون الضرائب.

هوجان لوفليس

تشكلت شركة Hogan Lovelis كنتيجة للاندماج بين شركة Lovells LLP وشركة Hogan & Hartson في عام 2010. وتضم الشركة حاليًا أكثر من 2600 محامٍ في قائمتها وأبلغت عن عائدات بلغت 2.036 مليار دولار ، مما يضعها في المرتبة التاسعة.

مكاتب الشركة الرئيسية موجودة في لندن وواشنطن ، مع ما مجموعه 49 مكتبًا حول العالم.

ألين وأوفيري

يقع مقر Allen & Overy في لندن مع 44 مكتبًا في 31 دولة مع ما يقرب من 2300 محام ، وقد بلغ إجمالي إيراداتها 2.027 مليار دولار.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
...