0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف ثقافات عامة بواسطة (8.9مليون نقاط)
جهاز تحكم عن بعد ذكي من وينبوسي يعمل بتقنية الواي فاي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وجهاز تحكم عن بعد عالمي لتكييف الهواء باستخدام تطبيق تويا سمارت لايف متوافق مع أليكسا جوجل للتحكم في الصوت المنزلي

الميزات والتفاصيل

【التحكم عن طريق التطبيق】التحكم في أجهزة الأشعة تحت الحمراء مع تطبيق تويا سمارت أو تطبيق الحياة الذكية في أي مكان في أي وقت. تحويل أجهزتك المنزلية الأساسية إلى أجهزة ذكية وجعل الحياة أذكى وأكثر ملاءمة.

【التوافق】يدعم تقريبًا جميع الأجهزة التي يتم التحكم فيها بالأشعة تحت الحمراء ويدعم تعلم الإشارة بتردد 38-56 كيلوهرتز؛ بما في ذلك مكيف الهواء والتلفزيون وصندوق المجموعة وDVD، وأجهزة LED، والستائر الكهربائية بالأشعة تحت الحمراء والمزيد. مع قاعدة بيانات IR كبيرة.

【التحكم في الصوت】متوافق مع أمازون أليكسا/إيكو دوت، جوجل هوم للتحكم الصوتي في التليفزيون الخاص بك، STB، مكيف الهواء ومروحة. يدعم محور التحكم هذا واي فاي 2.4 جيجا فقط.

【الكل في واحد】حوّل جميع أجهزة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء إلى تطبيق واحد على الهاتف الذكي/الكمبيوتر اللوحي. يدعم وظيفة التعلم (DIY). لن تزعجك أبدًا من جهاز التحكم عن بعد المفقود، قولي وداعاً للفوضى وحافظ على حياة هلامية!

【تحكم فائق في الحجم والمشاركة】جسم صغير للغاية، ويشغل مساحة صغيرة. يدعم مشاركة الجهاز، ويمكنك التحكم في منزلك الذكي مع عائلتك.

معلومات المنتج

الشركة المصنعة ‎Winpossee

مرجع الشركة المصنعة ‎WP-S01

أبعاد الشحنة ‎26.9 x 10.1 x 4.7 سم; 110 غرامات

ASIN ‎B08FR6VT1T

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (8.9مليون نقاط)
جهاز تحكم عن بعد ذكي من وينبوسي يعمل بتقنية الواي فاي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وجهاز تحكم عن بعد عالمي

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
...